شيش حصيره اسبانى

 توريد وتركيب جميع أنواع شيش الحصيرة:

1- زنكونيوم.

2- سيفتي.

3- عازل.

4-الشرائح الألومنيوم الأسبانى.

للحماية من الرياح والشمس والضوضاء، ويمثل شيش الحصيرة الألومنيوم البديل الأمثل لشيش الخشب العادي.

 مميزات شيش الحصيرة:

1- حماية فعّالة ضد عوامل الطقس
يؤمن شيش الحصيرة ألومنيوم أفضل حماية ضد الغبار، الأتربة، الأمطار وأشعة الشمس. ليبقى جو الغرف مظللاً  بـشـكل مريـح. كما يحمي السجاد والأثاث وإطارات النوافذ من أضرار الأشــعة فوق البنفسجية.

2-العزل الحراري
شرائح شيش الحصيرة ألومنيوم المحقونة بمادة البولي يوريثان تشكل جداراً عازلاً للحرارة، بالإضافة لذلك فإن الفراغ بين النافذة وستارة الشيش حصيرة يشكل وسادة هوائية تعمل كطبقة عزل فعالة تبقي جو الغرفة مريحاً، وهذا يوفر لك إستثماراً أفضل لطاقة التدفئة والتكييف في منزلك على مدار العام.

3-التحكم بضوء الشمس
استمتع بضوء الشمس داخل المنزل وتحكم به.
يقوم شيش الحصيرة ألومنيوم بضبط كمية الضوء داخل المنزل، حيث يمكن تعديله بدقة لتوفير كمية محددة من الظلل أو إغلاقه لتأمين التعتيم الكامل 100%.

4-الـعـزل الـصـوتـي
تـخـلــص من ضـوضــاء الـســـيـارات.
شرائح شيش الحصيرة المصنوعة من الألومنيوم والمحقونة بمادة البولي يوريثان ( الفوم ) تقلل مستوى الضجيج إلى حد كبير لتضمن لك ولأطفالك نوما ً هادئا ً في الليل أو خلال ساعات النهار.

5-الألوان المشـرقة
تـعـدد الـخـيـارات يمنحـك حـريـة الإخـتيار. يتميز شيش الحصيرة ألومنيوم  بتوفر تشكيلة واسعة من الألوان، لكيي تختار لون الشيش حصيرة الذي يتناسب مع المنظر العام للبناء ويمنحه مظهراً جميلاً.

6-التحكم عن بعد بلمسة واحدة

تمنحك هذه الميزة متعة وراحة كبيرة في الإستخدام. لمسة بسيطة كافية للتحكم بحركة شيش الحصيرة وإختيار مستوى الإضاءة والحماية لمنزلك.

7-الـعـمـر الـمـديـد وراحة البال

شرائح شيش الحصيرة ألومنيوم  مصنعة من أجود المواد الأولية و بأفضل التقنيات الألمانية.

بادر بالحجز والاتصال

Scroll to Top